منتدى محبي نجما ستار أكادمي خالد بوصخر و فواز الميل للتواصل مع المديرة khaled-fawaz-08@hotmail.com
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طلاب الأكاديمية »جحتوا« السوري عدنان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فديت الكويت
Admin
avatar

عدد الرسائل : 86
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 05/02/2008

مُساهمةموضوع: طلاب الأكاديمية »جحتوا« السوري عدنان   الأحد مارس 23, 2008 11:15 pm

طلاب الأكاديمية »جحتوا« السوري عدنان
دفعة.. مردي
متابعة فيصل الجاسم:
بدأ البرايم التاسع مساء الجمعة الماضي في موعده كالمعتاد لكنه هذه المرة تلون بألوان الورد الجميلة لان موعده تزامن مع عيد الام حيث دخل الطلاب على خشبة مسرح ستار أكاديمي على نغمات وومضات اغنية »جيل وراجيل« والتي تفاعل معها الجمهور بشكل ايجابي ملحوظ.
ومن جانب اخر وبحلول فصل الربيع استعدت الأكاديمية للوصول إلى البرايم الاخير من مسابقتها الفنية السنوية، وقد حضر البرايم كل من المطربين السعوديين عباس ابراهيم ووعد والمطرب الاجنبي اللبناني الاصل كال ولف، الذين تألقوا بعدة وصلات غنائية منوعة بين الفردية والجماعية والعربية والخليجية والاغاني الاجنبية المشتركة.

أول ريبورتاج

وبعد وصلتين غنائيتين تم عرض اول ريبورتاج في البرايم التاسع حيث تضمن تصوير النومينز للطلاب الثلاثة وكيفية تلقيهم خبر النومنيه، بعد ذلك تم عرض الاسباب التي اجمع عليها الأساتذة وهي عدم التركيز في المشاهد الغنائية والنشاز وما ان انتهى الريبورتاج حتى ظهر ثلاثة من النومنيه اسفل خشبة المسرح بأغنية ثلاثية مشتركة.
وفي ثاني ريبورتاج عرضت ادارة الأكاديمية اسعد اللحظات التي عاشها منذ انطلاق البرنامج وحتى اليوم ولم يخل العرض ايضا من اللحظات الحزينة والتوتر الذي يعيشونه في نهاية كل برايم لفقدانهم احد الطلاب كما تم عرض لقطات سريعة لما يجري خلف الكواليس وما هي الاستعدادات التي يقوم بها الطلاب وفريق الأكاديمية قبل بدء كل برايم.

والدة امل

واللافت للنظر هو قيام الجميع بارسال التهاني القلبية الى جميع الأمهات في العالمين العربي والاسلامي بمناسبة عيد الأم وفي فقرة صديق الاسبوع حصلت المتسابقة امل محلاوي على لقب صديق الاسبوع وكانت جائزتها على الهواء مباشرة حيث قامت ادارة الأكاديمية باستدعاء والدة امل وما ان حضرت والدتها على المسرح حتى قفزت من الفرح وعانقت والدتها بكل حب وشوق والدموع تنهمر من عينها لانها لم ترها منذ شهرين من دخولها للأكاديمية واعتبرت امل ووالدتها ان هذه اجمل هدية في احلى يوم.


الأم

بعد ذلك قام طلاب الأكاديمية بالعزف والغناء حيث عبر كل واحد عن حبه لوالدته بكلمات اختارها وبعدها كان هناك ريبورتاج لجميع الطلاب حيث اجمع الشباب وتمنوا ان تكون زوجاتهم مثل والدتهم حيث الحب والحنان وطيبة القلب، اما الفتيات فاجمعن انهن ولاول مرة يكن بعيدات عن امهاتهن لمدة شهرين، كما انهن في سن الزواج لهذا يحضر للجميع ازواج من طرف الام وصديقاتهن.


Top 5

اما في فقرة الـ Top 5 الاسبوعية فحصل على المرتبة الخامسة مصطفى والرابعة من نصيب ميرهان والثالثة فكانت لامل اما المرتبة الثانية فلم تكن من نصيب احد بسبب عدم وجود طالب اجتهد ليحصل عليها، والمركز الاول لهذا الاسبوع فكان من نصيب الطالبين نادر وضياء اللذين حصلا على هدية مشتركة فهي عبارة عن سفرة لايطاليا وبعد انتهاء فقرة الـ Top 5 منحت الأكاديمية جوائز للمراكز الثلاثة الباقية وهي عبارة عن استدعاء امهات كل من مصطفى وأمل وميرهان اللواتي دخلن مسرح الأكاديمية تحت تصفيق حار وحركة عفوية من الطلاب حيث قام كل منهم بحضن والدته بحرارة وتقبيل يديها ورأسها ولا ننسى الدموع التي اغرقت عيونهم جميعا من شدة الفرحة وفي حركة لا شعورية ذهبت ميرهان لرولا سعد مديرة الأكاديمية التي تجلس بين الجمهور لتشكرها على هذه الهدية الغالية والتي اذهلت الجميع.

إعلان النتائج

وبعدما اوشكت السهرة على الانتهاء استدعت المذيعة هيلدا خليفة النومنيه الثلاثة للاعلان عن النتائج على الشاشة وبعد دقائق عاشها طلاب النومنيه كانت النتائج كالتالي: بدر السعودي %38.02 زاهر الفلسطيني %33.05 عدنان السوري %28.93 وبهذا يعود بدر ليستمر مع باقي الطلاب بفضل أصوات الجمهور.
بعد ذلك وقف كل من زاهر وعدنان في دائرة الاختيار حتى يختار الطلاب الطالب الاقرب لهم ليستمر معهم وفعلا قام الطلاب بالاختيار وحصل زاهر على 6 أصوات وعدنان على 4 أصوات وبهذا يعود زاهر للأكاديمية وعدنان يخرج من الأكاديمية.

تاريخ النشر: الاحد 23/3/2008
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://khaled-fawazstarof08.akbarmontada.com
 
طلاب الأكاديمية »جحتوا« السوري عدنان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
خالد وفواز :: ستار اكاديمي 1و2و3و4و5-
انتقل الى: